صُـــحـبتنـــآآ :: طــريــــق :: تـميزنــــآآ

معلومات عنكانت متسجل الدخول بأسم {زائر}.آخر زيارة لك .لديك8مشاركة.

 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 
 
     لــوحــة شــرف الــمــنــتــدى لــهــذا الأســبــوع     
  Rana 1995      
    ملاك الروح    
   قريب     
   مخـــاطرة وضــع الساق على الساق    

شاطر | 
 

 Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet girl
أتيم مشارك
أتيم مشارك
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2009
عدد المساهمات : 52

المهنة :

موودك :

الجنسية :

الهواية :

انثى

العمر : 23

sms المنتدى : I love my friends very much and i hope you will be my friends one day

السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   الخميس سبتمبر 17, 2009 10:09 pm

-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هاي اول موضوع لي
اتفضلوا-------------------------------------------------------------------------------

يبحث آكل النمل عن طعامه المعتاد " النمل " ليجد جحرها .. ثم يبدأ بمد لسانه حتى يصل إلى تلك الوجبة الشهية


لكن!.. ماأن هوجم النمل , حتى قاموا بعملية عكسية لكل قوانين الطبيعة ليحظروا مسمار لتثبيت لسان آكل النمل , ثم يتبعوه بقشّارة البطاطس .. ثم الليمون الحامض!.. ثم منشار كهربائي!!!.. ثم زيت ديزل


لحظة!.. ألا يكون هذا دموي بشكل فضيع ؟!
نـعـم!.. فهذه هي فكرة سلسلة حلقات كرتون Happy Tree Friends


عبارة عن سلسلة مقاطع مصممّة بالفلاش تسمّى Mini Shows تتحدّث عن حيوانات الغابة وكيف يعيشون حياة بريئة تتضمنها عمليات قتل إجرامية بكل ماقد تعنيه الكلمة من معنى


قد تشاهد ان الأرنت يُقطع رأسه فجأة!.. وتنخلع عينيّ الثعلب وذلك عندما يخترق جسده اغصان الأشجار الحادّة !.. إنها لمجموعة غير طبيعية تصف لك حالات الموت التي قد تسقطك ضحكا بمجرد أن تراها .. وقد تشمئز منها ايضا لشدة الدقة في وصف الموت


نستطيع تعريف هذا الكرتون بأنه: حياة مجموعة لطيفة وبريئة من الحيوانات تعيش في سلام , وتموت بأكثر الطرق أيلاما ووجعا



.: الــشــخــصــيــات :.
الشخصيات في هذا الكرتون كثيرة جداً , تقريبا كلما اًصدر فصل جديد من الكرتون تم إضافة مجموعة شخصيات جديدة , ولكن تم إحصاء أغلب الشخصيات وهي كالتالي:


Cuddles



الفصيلة: أرنب
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 4
عدد مرّات الوفاة: 28
أرنب اصفر سعيد , يلبس الشبشب ذو اللون الزهري , يحب تجربة الأشياء وغالبا مايموت جرّاء مشاكساته في كل مكان .


Giggles



الفصيلة: دبّ
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 7
عدد مرّات الوفاة: 33
دبّ ورديّ تحب الورود وتعتمد على نفسها دائما , تمارس هواياتها كـ أنثى وتتعرض للقتل دائما عن طريق الصدفة _ _ "


Toothy



الفصيلة: قندس
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 26
عدد مرّات الوفاة: 22
هذا القندس البنفسجي يحب اللهو إلى حد الموت , لم يتم التركيز عليه مباشرة , ولكن وجوده مع Mime يترك لديك إنطباع بأنه بريء جدا!.. ولكن رؤية عدد مرات جرائمه تجعل منه قاتل معتبر!


Lumpy



الفصيلة: وعل
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 141
عدد مرّات الوفاة: 29
لا أعلم ماهي الكلمة التي قد تفسّر مدى غباء وبلاهة هذا الكائن! فهو يظهر دائما بمظهر الشخص المسؤول عن الجميع , ولكن في النهاية لا يبقى احد حيّ ممّا هو مسؤول عنهم! , غالبا مايقتل البقيّة عن غير قصد


Petunia



الفصيلة: ضربان
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 1 (قتلت نفسها +.+)
عدد مرّات الوفاة: 26
هذا الضربان الأزرق تتميز بكونها الأكثر ذكاء وحرصا من باقي الشخصيات , لذا فهي لم تُقدم على قتل شخص ابدا غير نفسها Razz ولكنها غالبا مايتم قتلها مع صديقتها Giggles


Nutty



الفصيلة: سنجاب
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 17
عدد مرّات الوفاة: 18
السنجاب الأخضر العاشق للحلويات , قد يقفز من شجرة تعلو 100 متر من اجل الحلوى! وبلا مبالاة تُذكر!.. تسمع أصوات كـ محرّك سيارة عندما يأكل الحلوى .. أعتقد أنه يقوم بتشغيل نفسه بالحلوى , أي ان الحلوى عبارة عن وقود بالنسبة له ؟؟


Sniffles



الفصيلة: آكل نمل
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 8
عدد مرّات الوفاة: 32
آكل النمل الذكيّ , يدرس دائما وتراه يلبس النظارة , لا يتعلمّ مقولة " لا تتعارك مع من هم اقوى منك ابدا " فهو دائما يبحث عن العراك مع النمل , وكالعادة يقوم النمل بتعذيبه اشد عذاب


Flaky



الفصيلة: قنفذ
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 3
عدد مرّات الوفاة: 25
القنفذ الأحمر الذي يهاب كل شيّ !.. بالفعل هذا القنفذ يخاف من كل شي يتحرك من حوله!.. حتى ولو كان حجر +.+" غالبا مايصرخ بمجرد ان يرى مكان مرتفع او شيء اكبر من حجمه .. بالنهاية لديه رهاب من كل شي يتحرّك حوله


Handy



الفصيلة: قندس
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 2
عدد مرّات الوفاة: 16
القنفذ البرتقالي المهندس , يحب العمل وهو متفائل جدا! , لا يملك يدين ايضا واعتقد انه قد خسرهما قبل بدء بث الكرتون Razz ولكنه شخصية ظريفة جدا , وهو يحب ان يساعد الآخرين ( يقتلهم بمساعدته كالعادة )


The Mole



الفصيلة: خُلد
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 48
عدد مرّات الوفاة: 16
بالنظر إلى هذا الخُلد نرى انه قد قتل 48 ضحية -_-" ولكن دعوني اخبركم بشيء .. الخلد أعمى لا يرى!!.. قد تتعجبون كيف استطاع قتل 48 ضحية وهو اعمى؟؟!ولكن أأكد لكم بأنه أعمى وقتل آلاف الشخصيات وهو لايعلم ...... مصيبة!


Splendid



الفصيلة: سنجاب طائر
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 38
عدد مرّات الوفاة : 2
هذا هو سوبر سنجاب الكرتون يحمل مواصفات سوبرمان كالطيران والكارتيه وعيون الليزر , كما ان مساعداته بالطبع تُختتم بموت محتّم على الشخص المُنقذ من قِبله لذا.. لا أنصح بإستدعائه لول


Disco Bear



الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 21
عدد مرّات الوفاة: 10
الدب الراقص , يرقص على أنغام اللاشيء +_+" دائما يحاول جذب أنتباه الفتيات , لكن غالبا مايتسبب بقتلهم او بقتل نفسه, تستطيع ان ترى المكان يتحوّل إلى مرقص بمجرد أن يبدأ برقصة مايكل جاكسون المعتادة


Russell



الفصيلة: هرّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 2
عدد مرات الوفاة: 10
لم يظهر هذا الهرّ كثيرا في الحلقات , ولكن غالبا مايخرج بمظهر القرصان الذي يعيش مأساة مع البحار والحيتان وأسماك القرش , قد يبدوا قرصاناً ولكنه شخصية مهذبة


Mime



الفصيلة: Deer
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 18
عدد مرات الوفاة: 12
ميمي يعمل كـ مهرّج وكـ شخص غير مبالي ولكنه سعيد , تجده دائما يقوم بألعاب الخفّة التي قد تؤدّي بحياة احدهم في اغلب الأحيان ×_× دائما يظهر مع صديقه Toothy الذين تربط بينهم علاقة وطيدة


Lifty و Shifty



الفصيلة: راكون
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 17
عدد مرات الوفاة: 19
هؤلاء الأخوان اللصوص قد يسرقون أي شي يرونه , يسطون على محلاّت اللحوم , حظائر البقر وكل شي قد تتوقعه , لديهم حسّ الذكاء متوسط .. ولكن قد يضحّي احدهم بالآخر عند الحاجة


Cro-Marmot



الفصيلة: غول
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 6
عدد مرات الوفاة: 5
هذا المكعب الجليدي قادر على القتل ايضاً ؟؟!! كل شي تستطيع تخيّله في عالم HTF , يستطيع هذا المكعب الجليدي القتل وان يُقتل ايضا, لاأعلم كيف .. ولكن الجميع لا يستطيع إكتشاف ذلك , ولكنهم يموتون على يده الكثير ايضا


Flippy



الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 69
عدد مرات الوفاة: 6
هذا الشرطي الذي يساعد المارّة على إجتياز الشوارع , ويحافظ على أمن الغابة .. عندما يسمع صوت حادّ او يرى لون أحمر .. تبدأ شخصيته الثانية بالظهور , وهي شخصية تملأها الحقد والشرّ بمجرد ان تنقلب حاله .. يقوم بقتل كل من امامه بشكل وحشي جداً !.. لكنه ظريف في بعض الأحيان


Pop



الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 23
عدد مرات الوفاة: 14
الأب الحنون والمثل الأعلى لأبنه Cub , يرتكب بعض الأخطاء البسيطة جداً ويذهب أبنه "ملح" جرّاء هذا الخطأ XD , يحاول هذا الأب جاهداً أن يوفّر مطالب أبنه الصغير , لكن بلا فائدة تُذكر


Cub



الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 1
عدد مرّات الوفاة: 25
هذا الأبن الصغير لـ Pop وهو الأبن الوحيد والمدلّل , يحب ألعابه جداً ويموت غالبا عن طريق حرص والده عليه , فكما يقول المثل " الشي اللي يزيد عن حدّه ينقلب ضدّه " وايضا غالبا ماتراه يموت جرّاء مشاكل شخصيات اخرى



هنا تنتهي الشخصيات الحالية , وايضاً هناك القرد الهنديّ وبعض الشخصيات الأخرى الجديدة التي تم إضافتها مؤخراً على الحلقات الجديدة التي تصدر من شركة Mondo Mini Shows ولكن تم الإقتصار حالياً على تلك الشخصيات لكونها حاليا هي المتوفرة .


اسفة طولت عليكم

ان شاء الله يعجبكم^__^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rana 1995
أنتيم برونزي
أنتيم برونزي
avatar

تاريخ التسجيل : 24/01/2009
عدد المساهمات : 158

المهنة :

الجنسية :

الأوسمة :

انثى

العمر : 23

الموقع : www.avril-lavigne-fanclub.net
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   الخميس سبتمبر 17, 2009 10:13 pm

شكرااا عالطرح

يسلموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rose
أنتيم مميز
أنتيم مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 13/03/2009
عدد المساهمات : 131

المهنة :

موودك :

الجنسية :

الهواية :

انثى

العمر : 23

sms المنتدى : no body is perfect

السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   الخميس سبتمبر 17, 2009 11:19 pm

thanx

شكرا على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princes
أنتيم مميز
أنتيم مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 108

المهنة :

موودك :

الجنسية :

الهواية :

انثى

العمر : 25

sms المنتدى : «???»ليت الجروح ضيوف يومين وتروح«???»

السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   الجمعة سبتمبر 18, 2009 5:18 pm

خخخخخخ..كووول هالانمي..كله جرائم وتذبيح...بس مراات ما احبه..لول


Giggles
>>عجبتني أووووي^^


يسلمووو الغلا ع الموضوع الروعة^^


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet girl
أتيم مشارك
أتيم مشارك
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2009
عدد المساهمات : 52

المهنة :

موودك :

الجنسية :

الهواية :

انثى

العمر : 23

sms المنتدى : I love my friends very much and i hope you will be my friends one day

السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:58 pm

شكراا على ردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمسمة
أنتيم برونزي
أنتيم برونزي
avatar

تاريخ التسجيل : 30/08/2009
عدد المساهمات : 156

المهنة :

الجنسية :

الأوسمة :

انثى

العمر : 27

السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   السبت سبتمبر 19, 2009 1:08 pm

أنا بعرف هاد الإنمي

بس مش حلو للأطفال أظن إنو بيأثر عليهم

صح؟؟؟

شكراااااااااااااا يا سوييييييييت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIKO
أنتيم فضي
أنتيم فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 30/08/2009
عدد المساهمات : 271

المهنة :

موودك :

الجنسية :

الهواية :

ذكر

العمر : 25

sms المنتدى : انت بتوج قلبى ليه مهنش عليا اقولك ليه علشان هان تعبى لو حتى مكنتش حاسس بيه ومفيش ابدا فيده منا فلبى ملوش ولا حكم عليه اسم صحيح قلبى لكن من غيرك فيدته ايه ياحبيبى انا مش قادر من غيرك انا ايامى عذاب جبيتك والله معملتش يوم فى البعد حساب

السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   السبت سبتمبر 19, 2009 3:00 pm

الموضوع روعه ويارب ديما تكون مواضيعك احسن احسن تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
مشرفة قسم طب و صحة
avatar

تاريخ التسجيل : 14/03/2009
عدد المساهمات : 476

المهنة :

موودك :

الجنسية :

الهواية :

انثى

العمر : 23

sms المنتدى : الوطن *** اي وطن تكتمل حدوده ورسمته دون فلسطين ***لنتعلم كيف نصنع الامجاد لنعتبرها نقطة نظاااام!!

السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟   الإثنين سبتمبر 21, 2009 9:13 pm

يسلموو يا قمر على الموضوع بصرااحة انا بحبو بس اكون معصبة بشوفو واحيانا بضحكني بس مو منيح للصغار اخواتي الي بالجامعة وانا بنتابعو *_^

تحياتي يا عسل

_________________


اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف
يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا

الإسم ..!!

ولكن لأنني اجــده بعيدا ً عن كل ( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر


من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل
البشـر..
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترجمة اغنية my love from west life lovers

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صُـــحـبتنـــآآ :: طــريــــق :: تـميزنــــآآ :: «۩۞۩ الأنتيم العام ۩۞۩» :: منتدى الرعب-
انتقل الى: